اين انت /بقلم رندة برج

#أين انت #
أين أنت يا أمي .... أين ... ؟ أيام الطفولة لا تزول أبدا من ذاكرتي . لا أحد يسأل عني ، لا أحد يعرف ماذا حل بي , إن كنت في برد أو في حر. أين انتي يا امي ، هل تعلمين كم أصبح عمر صغيرك ... هل تعلمين إن كنت جائعا أو حائرا هل  أنام كفاية .....؟
عشت وحيدا يا أمي . لا أحد ينظر إلى حالي . من يعذرني من يتحمل أخطائي . تخليتي عني  . ألهذه الدرجة لم تحبيني من أول صرخة .الم تتمني لقائي . الم تريدين ضمي إلى صدرك الم تردين رؤيتي اكبر ؟؟؟ رجائي لك يا الله 😭. في منتصف الليالي ... أين أنت يا امي .اين أنت يا أبي إبنك . يعاني الكثير .. أبكي على حالتي . أم على وحدتي . أين هيا امي . أين حضنها الدافئ. كبرت وحيد ، لم يسموني إلا يتيم إبن شارع 😭.لم أعرف يوما المعلمة التي ترشدني و تقول لي كلمة حنونة  و تمسكني بيديها الدافئة بين أحضانها الشافية . أيام الطفولة لا تفارقني أبدا . عشت وحيد و ربي الذي يعلم بحالتي ...  قبل النوم أتمنى أن تكوني يا أمي بجانب رأسي. تحكي لي حكايات حتى يزول نعاسي ..الدنيا حكمت و أمي عني تخلت . من ينصحنى من يريني الطريق المستقيم.   أين أنت يا أمي .اين أنت يا أبي الحنون ....  😭و لم يكن لي صدر حنون. 💚هل هذه حياة من دونكما اني حقا لا ارغب بها فأنا لم أجد فيها أي لذة من دونكما فما الذي يجعلني اعيشها ....اين انت ايا امي اين
رندة برج 🥀 ولاية الطارف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سأسكت /بقلم محمد احمد

رجاء 2019//بقلم فؤاد الفائشي

على مثلك. فلتبكي البواكي/بقلم خديجة شعيب