تعافبت /بقلم وحدة عبادي

(( تــعــافــيــت))

لو اذوق..  الحب.........ما...اظن منه تعافيت

اصير مدمن...وكل........ما دق قلبي تعاطيت

نظرة... وقبله... بالخد..........كنت....تعافيت

والا...شمة...لانفاس.......... قلبي..وتراضيت

اعيش قربه..وكإني مريض حبه وما تشافيت

عليل وياما تخدرت بعيون السهر وما تماديت

على روحي... الا لحبك...وكم قبلتني وضميت

يا عليل... روحي.. رفقا بي...... انا ما تعافيت

الحب الاول مازال بقلبي جروح بهن انا ونيت

خلني منه اشفى وانا لك بقلبي وكل ما تمنيت

يا دوائي انت.. وسعادتي...وبك...انا تحديت

عالمي وكنت بك. اقوى وبك انا للمحن عديت

ما همني غيرك ولا حتى عيون المها ولو تباكين

انت المهم والاهم..وعن الكل....انا قد تخليت

فحذاري...تخذل... عهودي...وتهدم كلما بنيت

من اجل قلبينا ولحبنا كم قدسجدت وصلايت

ونحت أسمك حروف الشوق بقلبي قد سميت

حياتي انت وروحي وقلبي ولعيونك انا تجبيت

بقلم / وحدة عبادي
١١/٩/٢٠١٩

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رجاء 2019//بقلم فؤاد الفائشي

سأسكت /بقلم محمد احمد

على مثلك. فلتبكي البواكي/بقلم خديجة شعيب