نيران الهوى /بقلم شمس العبادي

((( نيران الهوى)))

دون الكلام ينطق الصمتُ
ويهز القلب بناره وينبتُ

توقد نيران الهوى جمرُ
لتحرق بها الفؤاد بالغدرُ

رعى الله ذلك الزمان الاولُ
يوم كان الهوى لنا يمتثلُ

للهوى بابٌ لا يفتحُ الا ابتلىُ
فما لقلبي لا يفهم ويبعد عن الهوىُ

ايهوى من باعني واغتواء
اينسى فعلته وكم تلقيت من اذاء

ايا مدعي الصبر لا تظن انك مسيءُ
بل الصابر من تجرع مرارة الحب واكتوى

ايا فاعل الخير ابعد عن الروح
عزته علينا يوم راحوا فإِراحُ

حذفت حبي بالهجر والعصيانُ
وبعدها تضيع وتضيع ما قد كانُ

نفعني الهجر رجعت روحي لي
وجفَّت دموعي بعد احزاني

يذنب فؤادي لو فكر فيك
او عادك ببالي يتمت انا طاريك


كنت مهتم قبل ام الان تبريتُ
منك ومن حبك مانت بحسابتي

تِمَرد الهوى واهلهِ
ورماني بالعناء واسقامهِ

هدّت حيلي المصاعب
وجثتني اليها بالذنوب

بريء قلبي اسكنك بالرموش
ما ينفعك هروبك ولا حتى الوحوش


شرعت الخيانة بالقانون دوس
تحريت كذبك وانا اليوم قلبي ادوس

سعادتي دونك باقنصها قنوصُ
وانا بنت العُبادي بالمواعظ نصوص

صار بها فؤادي يكتبها دروس
لا تشارع مرادي يأتيك ويدوس

سارع بالفرار لا تصير ضمن اللصوص
واخاف من سهامي ترميك رصاص

صحيح الحب حالي بس دروبه حيود
تحب وما تبالي بس توقع في قيود

بقلم / شمس العُبادي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رجاء 2019//بقلم فؤاد الفائشي

سأسكت /بقلم محمد احمد

على مثلك. فلتبكي البواكي/بقلم خديجة شعيب