اه يايمه /بقلم عادل بن مبارك

جديد الان
عنوان القصيد
اه يايمه

يامي كل يوم والجنجر يبارنني
        من فراغك اصبحت بلاعنوان
يامه صورتي دائما في بالي
   فهل لك رجعه  تكوني في الكان
اه انادي والم دم في شرياني
    والصوت انطفي في عالم نسيلن
انا انادي من كثره اوجاعي
        فهل لي من دواء سجن الحرمان
يامي كل يوم صوتك ينادي
 واقول سم فهل انا اصبحت سكران
يامه دمعتي ترسمك في خيالي
    فهل انا اصبحت من دم الاغصان
اريدك يامه هل سمعت اطعاني
         لكن اثارك لها دواء الهجران
كتب اسم في نجوم سمائي
   فهل لي نور تسطع تنير المكان
فراشك صورتك دائما امامي
     وفي الليل شرد نومي من الاحزان
اعذورني يامن لم تعرفوا اوجاعي
         فانا  لم اقدر فيعاتني النسيان

كلمات الشاعر
  عادل بن مبارك باعطيه
  ابوفيصل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رجاء 2019//بقلم فؤاد الفائشي

سأسكت /بقلم محمد احمد

على مثلك. فلتبكي البواكي/بقلم خديجة شعيب