اشتقت اليكم /بقلم محمد.احمد بصل
اشتقت اليكم
..................
رششت الورد والزهور على القلوب
وزينت لكم الطرق والدروب
انتم على شهب الحضا رة نهتدي
اليكم .. فنعم الاهل انتم
ونعم الحب والاحباب والمحبوب
ان غبت عنكم فلكم في القلب غصة
وما كان الا للرجوع ريح الهبوب
كالغصن يبقى شامخا قلمي
اشتقت اليكم بالشمال والجنوب
لا ليس هم كما اوهموا قلمي
فلكم من القلب فرحة المشرق والغروب
صفو الشموع وزينو كل شبر
ياغيداء المنى والحشاشة والهدوب....
......تحياتي لكم ..محمداحمدبصل...
ونعم الحب والاحباب والمحبوب
..................
رششت الورد والزهور على القلوب
وزينت لكم الطرق والدروب
انتم على شهب الحضا رة نهتدي
اليكم .. فنعم الاهل انتم
ونعم الحب والاحباب والمحبوب
ان غبت عنكم فلكم في القلب غصة
وما كان الا للرجوع ريح الهبوب
كالغصن يبقى شامخا قلمي
اشتقت اليكم بالشمال والجنوب
لا ليس هم كما اوهموا قلمي
فلكم من القلب فرحة المشرق والغروب
صفو الشموع وزينو كل شبر
ياغيداء المنى والحشاشة والهدوب....
......تحياتي لكم ..محمداحمدبصل...
ونعم الحب والاحباب والمحبوب

تعليقات
إرسال تعليق